سويت تايمز1
منتدى سويت تايمز يرحب بكم ويتمنى لكم ان تقضوا معه اجمل الاوقات


منتدى سويت تايمز1 يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لم تـنتهي بعـد .!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emma chaima

avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط : 559
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 23
الموقع : الكوكب الغامض

مُساهمةموضوع: لم تـنتهي بعـد .!    الخميس أبريل 21, 2011 8:37 am

[size=16]مسائكم / صباحكم .. هيبة مرفوعة ومجد لم ينتهي بعد .!



الفوز وخسارة من لا يتقبلهما لا يتقبل كرة القدم .. وعليه متابعة حلقات الكابتن ماجد لكي يفوز دائماً وينتصر ويسجل لاعبه المفضل دائماً .. فليس هناك من لم يخسر قط وليس هناك من هزم في جميع مبارياتها .. الظروف المحيطة الأسماء الأعلام اللاعبين و و و و و و كلها تؤثر .. فلربما كانت سقطة تتلوها قفزة عالية إلى السماء ياسادة .!


السعادة لا تعتبر سعادة إذا لم يتقاسمها أكثر من شخص .. هي هكذا السعادة فلربما تمل شعورها إذا لم تخسر وتجرب مرارة الحزن كذلك السعادة هي عندما تشاركها مع الآخرين فامنحوهم السعادة ولا تحصروها بينكم كما يحصر تشافي وانيستا وميسي الكرات بينهم .!






اشتقت لك يا هذا .. فإما أن ترجع وتنسيني اشتياقي .. وإما ان تعلمني أن لا أشتاق .!







اشتقت له .. اشتقت لإطلالته الأولى .. شتقت لنظراته الحادة ووجهه الشاحب وكلامه المتواضع .. اشتقت لذلك الشخص الذي أمر برمي كل ما زاد عن الحاجة مهما كان سعره وقيمته وذكرياته الرائعة .. اشتقت لذلك الشخص الذي يخصم من الغائب ويكافئ المجتهد ويركن على الدكة كل من قصر في واجبه او تقاعس في عمله .. اشتقت لذلك الشخص الذي عندما كانت شاشة الكامب نو تعلن عن تقدم برشلونة بخماسية فيصرخ ويزمجر على من تقاعس ولو للحظة عن اللعب بجدية رغم أن برشلونة كان يتقدم بنتيجة قوامها خماسية .. اشتقت لذلك الشخص الذي كان يشحن الطاقات فيجعل اللاعبين يبذلون مئة بالمئة من طاقاتهم .. اشتقت لذلك المبتدأ الذي ظن البعض به بأنه سوف يقودنا إلى الهاوية فقادنا إلى منصات التاريخ وليس منصات التتويج .! .. أين انت يابيب ؟ ان ذلك الرجل الصارم الحازم صاحب الملامح الشاحبة العابسة في وجه الخصوم ؟ أين كنت يا من شحنت الفريق بأقوى طاقات الإصرار والعزيمة والجهد .. جوارديولا تغيرت كثيراً نعم تطورت من الناحية التكتيكة نعم تطورت في اشياء كثيرة منذ أن وصلت نعم نحن معك في السراء وفي الضراء نعم انت حفرت في قلوبناً عشقاً لك وشيدت لك صرحاً لا يمكن هدمه ولو بقيت مئة سنة ننهزم ونخسر .. ولكن نريد منك أن ترجع ذلك الشخص الحازم فالبعض بدأ يرتخي والآخرون بدواً بالسهو ونسيان ما يرتدون .. لا نريد البطولات ولكن نريد وعدك حينما قلت باننا سوف نملك فريق نفتخر به .!


عندما يختفي الحافز .. تختفي أجمل الأشياء في كرة القدم .!






اتعرفون من هو في الصورة اعلاه ؟ الشعر المجعد والوجه الاسمر والاسنان المتفرقة .. أفضل موهبة في تاريخ كرة القدم لم يأتي مثله ومن المحال أن يأتي مثله .. اللعب بالظهر بالكتف بالرجل بالكعب ولو اراد لمرر بشعره .. ساحر واي ساحر .. اتعرفون أين هو الآن ؟ ما الذي يفعله ؟ اتعرفون بانه صاحب أسرع سقوط من القمة إلى الهاوية ؟ مثال بسيط حي على فقدان الحافز .. برشلونة عندما حقق السداسية في أول مواسمه اتى بيب وزرع الحافز فيهم ليحققوا ما عجز عنه الجميع عبر التاريخ .. بعدها برشلونة في الموسم الذي يليه وجد الحافز وحقق المطلوب اما في هذا الموسم فيبدو بأن الحافز انتهى نهائياً .. لم أرى ذاك الفريق الشرس الذي يستطيع ان يبني الهجمة تتلوها الهجمة لم أرى ذاك الفريق الذي ربما فقد الدافع لمواصلة الانطلاق إلى مابعد النجوم .. بعد تسجيل مدريد لهدف لم يستطع برشلونة ان يخلق اي فرصة .! لربما احتاج بيب ان يبدأ بزرع الحافز من جديد في قلوب اللاعبين .. فبدون الحافز لا يملك المواصلة في أي بطولة كانت .!


عمل قادم ينتظرك يا روسيل في الصيف .. وانتم انتبهوا فهو لا يمزح .!






لست من الأطفال الذين يطالبون بطرد هذا وإخراج ذاك ولست من المتبجحين الذين يخرجون بعد كل خسارة مطالبين بالتغيير ولكن هناك احتياجات على روسيل وبيب سدادها .. لاعب قلب دفاع من العيار الثقيل ليسدد فراغات بيكيه في حال استمراره على غبائه .. وكذلك بويول في حال تطور اصابته بالإضافة إلى تصعيد فونتاس .. مركز الظهير الأيمن أعتقد بأن الفريق يحتاج للاعب ثابت لذلك المركز وليست لاعب جوكر فلاعبين الجوكر فشلوا في سد احتياجاته ابتداء من زامبروتا إلى إدريانو والناجي كان الفيس الذي يلعب في ذاك المركز فقط .. بالإضافة إلى لاعب جناح أيسر ولاعب جناح أيمن مع تحويل مهام افيلاي كلها إلا بديل في مركز الوسط كبديل لتشافي وانيستا هو وتياقو .. هؤلاء اللاعبين هم مطالب اساسية وليست احتياطية خصوصاً في الموسم القادم .. الموسم القادم هو آخر مواسم المجد ومابعد الموسم القادم أتمنى أن يكون مرحلة بناء جديدة .. بالإضافة إلى خروج العملاق ميليتو وماكسويل مع تحية شكر على ما قدماه .. بالإضافة إلى ان اللاعبين يجب ان ينتبهوا إلى اماكنهم الحالية فإذا كان بيب فقد حماسه فهناك رجل لم يفقده واعني هنا روسيل .. صدقوني لروسيل لن يتوانى عن بيع أي لاعب متخاذل فهو من أراد ان يبيع رونالدينيو عندما اتت الفرصة التاريخية بقيمة 130 مليون وهذا مارفضه لابورتا ورفضناه وبعدها انصدمنا بهبوط مستوى رونالدينيو .. كذلك هذا الشخص ذكي وذكي جدا في اختياراته يعرف ماذا يريد الفريق وبأرخص التكاليف .. فانتبهوا على كراسيكم جيداً يا سادة .!




قالوها بعظمة السنتهم .. من يضحك آخيراً يضحك كثيراً .. فل نضحك اخيراً ياسادة .!







المشكلة والي يقهرك ان ريال مدريد ماهو بالفريق القوي حاله كحال خيتافي او اوساسونا ولكن مدعم بأسماء جيدة لا اكثر ولا اقل تكتل دفاعي ممل وهجمات مرتدة واستغلال لغيابات البارسا في مركز الظهير الايسر والقلب .. وكلنا نعرف إذا كان البارسا في يومه مستحيل اي فريق يوقفه وهذا الي ماحصل في مباراة الامس غياب مستمر لفيا وبيدرو وتوهان كبير من بوسيكس بالإضافة إلى خوف اكزافي من إصابة .. من المتوقع بل من الغالب ان يلعب مورينهو بهذه الخطة في المبارتين القادمتين لأنه أكثر الأشخاص معرفة بوفاء البارسا لإسلوبه الهجومي .. بيب لا يجب أن يقع بهذا الفخ وان يلعب بنفس خطة البرنابيو في الموسم الماضي .. ادريانو جناح والفيس ظهير .. بويول قلب دفاع وبيكيه قلب دفاع .. ماكسويل ظهير يسار وبيدرو جناح يسار .. ارتكاز متكون من ماسكيرانو ووسط من ثنائي الذهب تشافي وانيستا وامامه ميسي كلاعب حر .. هذه الخطة الوحيدة التي سوف تزعزع مدريد بهذه الخطة .. هم يدافعون ويعتمدون على المرتدات ومفاجئتهم بالدفاع فلن يعرفوا ما الذي سوف يفعلوه خصوصاً وانهم يحتاجون لهدف في لقاء الذهاب بالبرنابيو هذه الخطة تأمن الدفاعات وتسهل ايضا في الاستحواذ على الكرة لقرب الوسط والارتكاز والدفاع من بعضهم بالإضافة إلى سهولة قطع الكرات بتواجد كاسحة الغام كـ ماسكيرانو .. وايضاً تأديب فيا وركنه بالدكة مع عدم الحاجة لإستخدام ميوعة الآنسة بويان .. خطة ذكية تعني عدم احراز أي هدف في مرمى فالديس وتوهق مورينهو بالأصح فهو إذا لم يسجل فالذهاب فستكون المهمة عليه كالجحيم فالإياب .. هذه الخطة طبعاً وضعت اعتبراً لان الفريق لا يمر بفترة جيدة خصوصاً كعناصر .!





# هل بدأ فصل الخريف يا بارسا .؟ أم هي سحابة صيف كاذبة لا اكثر .؟!

# فقدان الحافز .. تعالج بالصرامة والتجديد .. خلاصة ما اريد ان اوصله ياسادة .!

# شارة القيادة في يد أي لاعب تعني بأنه القائد .. وشارة القيادة في يد بويول تعني الحب والشغف والإصرار والتضحية من اجل الشعار .!

# ادريانو احرجتهم كثيراً منتقديك .. واصل يابطل واصل .!

# ميسي .. لم أحزن على البطولة بقدر ماحزنت على حزن أفضل لاعب عرفه التاريخ .!

# ياسادة فل نمضي مع فريقنا لنصنع من ليمون ابريل شراباً لذيذ الطعم .!











بـــــــــــــــــــــــــــــــــارســـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــا .!



سأكون كاذب إذا قلت بأني كتبت هذه الموضوع كاملاً من أجل النقاش وسأكون مخادعاً لنفسي لو قلت بأن هذه الفقرة مجرد فقرة ادرجتها لإكمال الموضوع .. فـ والله لم اكتب هذا الموضوع سوى من اجل هذه الفقرة التي ابتدت بعنوان البارسا .. الشيء الاكثر شغفاً في حياتنا تعلقنا به وبأبطاله لحدد الجنون مضى اكثر من عقد من الزمن بجميع الذكريات الحلوة والمرة ذكريات القاع والسنوات العجاف وسنوات البطولات ومنصات التتويج ربما الغصب ربما الشتم ولكنني أيقن بأني لا يمكن أن أعشق شيئا اكثر من هذا الكيان .. حاولت مراراً وتكراراً قطع علاقتي بكرة القدم وجعلها هواية امارسها لاغير فكثيرة هي المرات ومنها بعد فوز البرازيل بكأس العالم وبعد موسم 2002 وكذلك بعد خروج البارسا بيد تشلسي في الـ 2004 وبعد هزيمتنا المذلة من الريال في الـ 2008 وغيرها من الذكريات التي لا احب ذكراها ولكني عجزت عجزت وعجزت ان اترك هذا البارسا .. أهو إدمان ؟ وأي إدمان يريح الأعصاب مثلك يا بارسا ؟ أهو مرض ؟ فأدعي الله ان لا يشافيني منه .. صدقوني في كثير من الأحيان احسد من لا يتابع كرة القدم فهو بعيد عن الظغوط والاستفزاز ولكن عندما تعلن صافرة الحكم ابتداء مسرحية السحر لأكثر السحر جنوناً أيقن أني كم كنت مجنوناً عندما نطقت تلك الكلمات .!




















كـل يــوم أقــول في نـفسي خلاص .. هذا آخر يوم لي بدنيتك ..

واكتشف انه لا خلاص ولا مناص .. كـني مخلوق بس لمحتبك .!
[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fromentin.hooxs.com/
emma chaima

avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط : 559
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 23
الموقع : الكوكب الغامض

مُساهمةموضوع: رد: لم تـنتهي بعـد .!    الخميس أبريل 21, 2011 8:39 am

انتظر ردودكم الرائعة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fromentin.hooxs.com/
 
لم تـنتهي بعـد .!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سويت تايمز1 :: منتديات الرياضة :: اخر الأخبار-
انتقل الى: