سويت تايمز1
منتدى سويت تايمز يرحب بكم ويتمنى لكم ان تقضوا معه اجمل الاوقات


منتدى سويت تايمز1 يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ║₪║خُماسية ولا في الأحلام كان أبطالها الكُتلان .. تـغــطيـة مِــن قَــلـب الــحدث ║₪║

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emma chaima

avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط : 559
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 23
الموقع : الكوكب الغامض

مُساهمةموضوع: ║₪║خُماسية ولا في الأحلام كان أبطالها الكُتلان .. تـغــطيـة مِــن قَــلـب الــحدث ║₪║    الخميس أبريل 07, 2011 11:22 am



<BLOCKQUOTE>







إبداع .. إمتاع .. إقناع .. شغف .. جُنون .. فُنون

ما ذُكِر في الأعلى هو جُنون هذه الشبكه العملاقة في تغطيتها لأهم مباريات البارسا الكبيره خلال الموسم ، إبداع الشبكه لا يتوقف الى حد ما بل هو مثل السماء التي لا يوجد لها حدود ، وما ذُكِر في الأعلى كذلك هو جُنون البلوغرانا وفُنون هذا النادي العملاق الذي أبهرنا ومازال يواصل الجُنون ..


في ليلة عن ألف ليلة ، ليلة شهد فيها العالم المتعه الكرويه في الأراضي الكتالونيه ، لم يحدث شيء غريب يا سادة مُجرد مارسنا العادة بطريقه مغايره وفي بطولة لديها أذنان وتسمى ملعُونه بل هي مجنونه لأنها تحمل جوُ رهيب وحماس مثير ورغبة وشغف في المشاهدة والتشجيع الى اخر لحظه وهمسه في هذه البطوله التي بيد البارسا يقولون انها مضمونه ..

دخلنا اللقاء من غير الأبيدال والبويول الدفاع في حيرة وحسره لكن هل كانت هذه مشكله لدى البيب ؟! ، لم تكن مشكله لكنها كانت بفكره من أجل رؤية الأخطاء بأقرب حالاتها وتصحيحها في أوج مكانها ، خماسية وما أدراك ما الخماسيه ، نتيجة تاريخيه كبيره في دوري الأبطال كانوا أبطالها الكتلونيين ومن سيكونوا غيرهم ..

الأجواء كانت مثيره درجة الحراره كانت معتدله جداً لا وجود للبروده ولا الحراره بل الجور معتدل مثل المناطق الإستوائيه في بداية الربيع ، المتعه شهدها الكتلان عبر التلفاز وهناك من شاهدها من أرضية الميدان وأنا كنت متواجد في أرضية الميدان لأشاهد هذه المتعه الكرويه على الطبيعه لأمتع أعيني وأصفق بشغف وأشجع بكل جُنان في عصر الفنون ..

ليلة كانوا أبطالها شابي ، انيستا ، كيتا ، بيكي ، ألفيس ، خماسية كتالونيه مقابل هدف من قبل شاختار ولا ننسى ميسي الذي صنع أهداف وكان محط أنظار حيث كان أبدع وتألق لكن التسجيل لم يكن حليفه وكيف يكون حليفه وكان يلعب دور صانع الأهداف ..

بعد هدف شاختار جن جنون الجماهير من نكسة بعدها بثواني ركض العاشق الولهان ميسي ليقطع الكره ويمررها الى المالي كيتا ويسدد تسديده قويه لا يتجرأ حارس لصدها ولو كان بيتر شمايكل ، بعدها عاد حماس اللاعبين والجماهير وكان هدفهم هو نتيجة تاريخيه كبيره لا يعرف طريقها الا أبطالها أصحاب القميص الأزرق والأحمر ..


بعد إنتهاء المباراة الكتَلان يصرخون ويقولون سنقتل مدريد حان وقتك يا مورينهو لكي نذيقك مثل ما أذاقك هو بيب في نهاية شهر نوفمبر ، البارسا ومدريد في إياب الدوري ونهائي الكوبا وذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفعل مجزرة كرويه هذا الموسم وامال الكتلان في الفوز بها جميعها ..






















































































































</BLOCKQUOTE>

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fromentin.hooxs.com/
emma alia

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 180
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 23
الموقع : النجمة العالية

مُساهمةموضوع: رد: ║₪║خُماسية ولا في الأحلام كان أبطالها الكُتلان .. تـغــطيـة مِــن قَــلـب الــحدث ║₪║    السبت أبريل 09, 2011 9:01 am

مشكورة cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
║₪║خُماسية ولا في الأحلام كان أبطالها الكُتلان .. تـغــطيـة مِــن قَــلـب الــحدث ║₪║
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سويت تايمز1 :: منتديات الرياضة :: اخر الأخبار-
انتقل الى: