سويت تايمز1
منتدى سويت تايمز يرحب بكم ويتمنى لكم ان تقضوا معه اجمل الاوقات


منتدى سويت تايمز1 يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .║₪║اسطورة الملاعب ║₪║ ~ فنان هذا الزمان , جالب الافراح , درب الندى [ Messi ] ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emma chaima

avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط : 559
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 23
الموقع : الكوكب الغامض

مُساهمةموضوع: .║₪║اسطورة الملاعب ║₪║ ~ فنان هذا الزمان , جالب الافراح , درب الندى [ Messi ] ~   الإثنين مارس 28, 2011 1:24 am

]










انه الاسطورة العالمية " ليونيل ميسي " نجم النجوم , فتى الابداع و الامتاع يطرب و يبدع داخل الملعب

الافضل بلا منازع انه جوهرة هذا الزمان مبدع مطرب هذا المكان " الكامب نو "

انا اتحدث بكل تأكيد عن جالب البطولات و و صانع افراح الكتلان " ليونيل ميسي " !!!





الأسم : ليونيل اندريس ميسي

المركز : مهاجم

محل الولادة : سانتا في ( الارجنتين )

تاريخ الولادة :24-6-1987

الطول :169 سم

الوزن :67 كغ

الجنسية : ارجنتيني , اسباني








عندما كان ميسي بـ سن الخامسة , بدأ بممارسة كرة القدم في الفريق المحلي " غراندولي " و تدرب تحت قيادة ابيه خورخي

في عام 1995 انتقل ميسي لفريق " نيولز اولد بويز " حيث كان يقع الفريق في مسقط رأسه " روزاريو "
و عندما كان في سن الـ 11 شخص الاطباء حالته بــ مرض نقص هرمون النمو ( مرض يجعل الطفل بطئ النمو و قصير القامة ) , فريق الدرجة الاولى في الدوري الارجنتيني ريفر بلايت تابع حالة ميسي لكن لم يكن يملك النادي المال الكافي لمعالجة ميسي , حيث كان يكلف العلاج شهريا " 900 دولار " !!!

كارليس ريكساخ المدير التفني و عاقد الصفقات في برشلونة ذلك الوقت علم بموهبة ميسي الكبيرة , غير ان ميسي كان يمتلك اقارب في كاتلونيا , والد ميسي و ميسي نفسه عملوا بعد الاختبارات التجريبة في مدرسة برشلونة لكرة القدم , و بعد مشاهدة مسؤولي برشلونة ميسي و يلعب تقدموا بعرض له على ان يتم تقديم كل مايحتاجه الاعب من عناية طبية و ادوية في مقابل انتقاله الى اسبانيا !!

و بالفعل انتقلت عائلته الى اوروبا و بالتحديد الى برشلونة عاصمة كاتلونيا في اسبانيا , و بدأ ميسي حينها اللعب في فريق برشلونة للشباب !!





ميسي شارك مع فريق برشلونة الاول كأول لقاء له في لقاء غير رسمي و بشكل اوضح في مباراة ودية ضد فريق بورتو في 16 من نوفمبر من عام 2003 و كان عمره حينها ( 16 سنة و 145 يوم ) !!
و بعد اقل من سنة , استطاع ان يشارك في اول لقاء رسمي له مع برشلونة في الدوري الاسباني ضد نادي اسبانيول في ديربي كاتلونيا في الــ 16 من اكتوبر عام 2004 و كان عمره ( 17 سنة و 144 يوم ) و بذلك اصبح اصغر ثالث لاعب يلعب لبرشلونة , و اصغر لاعب يلعب مع برشلونة في الدوري الاسباني قبل ان يحط بويان كيركيتش هذا الرقم !!

و سجل اولى اهدافه لبرشلونة في الــ 1 من مايو عام 2005 ضد الباسيتي في الدوري و اصبح اصغر لاعب يسجل لبرشونة و ايضا قبل ان يحطم بويان هذا الرقم مجددافي عام 2007 !!

في هذه الاثناء عندما كان ميسي في عامه الــ 17 ( 2005 ) عرض موراتي رئيس انتر ميلان الايطالي انتقال ميسي الى الفريق الايطالي اثر مشاكل في عقده مع برشلونة و لكن ميسي فضل البقاء في كاتلونيا لـرد الدين و الجميل حيث ان برشلونة قدموا له العلاج ليتخطى مرض نقص هرمونات النمو !!

موسم 2005-2006 , كان الانفجار في موهبة ميسي وكلاعب في الفريق الاول , وكانت بدايته في مباراة خوان غامبر في الكامب نو امام اليوفنتيس الايطالي , و في الــ 16 من سبتمبر قررت ادارة برشلونة تجديد عقد الاعب الارجنتيني و دفع له مرتب كغيره من لاعبي الفريق الاول و حيث تم التجديد و وقت انتهاء العقد في عامـ 2014 !!
و حصل ميسي على الجنسية الاسبانية في الــ 26 من سبتمبر في نفس العام و اصبح من الممكن ان يشارك مع برشلونة , و شارك في اول لقاء له في الـ 27 من سبتمبر ضد اودينيزي في بطولة دوري ابطال اوروبا , و قامت جماهير الكامب نو بالتصفيق له عند وقت تبديله !!
سجل ميسي 6 اهداف في 17 ظهور له في الليغا , و سجل هدف في 6 مباريات له في دوري الابطال , وانتهى موسمه في الـ 7 من شهر مايو بسبب الاصابة و المعاناة الكبيرة حيث تعرض لقطع في عضلات فخذه الايمن في مشاركته ضد تشيلسي في دوري الابطال من الدور الــ 16 !!



موسم 2006–07 ثبت ميسي نفسه كأساسي في الفريق الاول , بتسجيل 16 من 26 مباراة , في 12 من نوفمبر عانى ميسي من " كسر مشط القدم " في مباراة برشلونة × ريال سرقسطة و غاب على اثرها ثلاثة اشهر !
و عاد من الاصابة في مباراة برشلونة × راسينغ سانتيندير في 11 من فبراير
في 11 من مارس لعب ميسي كلاسيكو العالم بين برشلونة × ريال مدريد كأساسي و سجل هاتريك في شباك ايكر كاسياس و اصبح الاعب العاشر الذي يسجل هاتريك في الكلاسيكو !!
و ايضا اثبت ميسي انه " ماردونا الجديد " , في 18 من ابريل عام 2007 سجل هدفين ضد خيتافي في نصف نهائي كأس الملك , واحد من هذه الاهداف كان هدفا مشابها كربونيا و طبق الاصل من هدف ماردونا في كأس العالم قبل 21 ضد انجلترا , حيث جرى ميسي 62 متر و تخطى 6 مدافعين و الحارس , غير ان الهدف اتى من نفس الزاوية التي سجل منها ماردونا , و بذلك اجرت عديد الصحف الاسبانية و العالمية المقارنات بين ميسي و ماردونا !

و الغريب ايضا ان ميسي سجل هدفا اخر يشبه هدف ماردونا في مرمى انجلترا بيده , حيث لعب ميسي ديربي كاتلونيا ضد اسبانيول و سجل هدف بيده بنفس طريقة ماردونا !!




في موسم 2007–08 رشح لجائزة FIFPro World XI Player , و اعطته الماركا لقب افضل لاعب في العالم بالتصويت و حصوله على " 77 " صوت , و قالت صحيفتي موندو و سبورت باحقية ميسي لجائزة الكرة الذهبية " Ballon d'Or " لكنه في الاخير لم يفز بها !
و اصيب ميسي في الليلة الشهيرة ضد سيلتيك بدوري الابطال في ليلة بكى فيها ميسي من شدة الاصابة , و غاب على اثرها 6 اسابيع بسبب قطع في عضلات الفخذ و قد اصيب بهذه الاصابة للمرة الرابعة في ثلاث مواسم متتالية !!








موسم 2008–09 " التاريخي لميسي و برشلونة " , و بعد رحيل رونالدينهو خطف ميسي الرقم " 10 " و في 1 اكتوبر سجل ميسي هدفين في شاختار بدوري الابطال في " 7 دقائق " و حول الهزيمة من (1-0 ) الى فوز بـ ( 1-2) !!
و سجل ميسي ضد اتليكيو مدريد من ضربة حرة و صنع هدف و في الاخير انتهى اللقاء بـ " 6-1 " لبرشلونة
و سجل في ليلة المهرجان و الذل الكروي لريال مدريد و التي انتهت بـ فوز عريض للكاتلان في قلب مدريد ( 6-2 )
و لعب نهائي الكأس ضد بلباو و سجل هدف و توج الفريق بالنهاية , عوضا عن تسجيله ايضا هدفا ضد مانشستر يونايتد بـ نهائي دوري الابطال في روما و حقق دوري الابطال
و بذلك يكون حقق ثلاثية تاريخية ( دوري الابطال - الدوري - كأس الملك ) , و حقق المركز الثاني في افضل لاعب بالعالم , و علاوة على ذلك حقق لقب هداف دوري الابطال بـ 9 اهداف , غير انه سجل الهدف 6000 في تاريخ الليغا ضد راسينغ سانتندير !!



موسم 2009–10 فاز ميسي بالسوبر الاوروبي على حساب شاختار في موناكو , بعدها اقر غوارديولا بان ميسي هو افضل لاعب دربه خلال مسيرته التدريبية القصيرة التي تمتد لـ " سنتين " , و استطاع ايضا تسجيل هدف الفوز ضد " استديانيس " في نهائي كأس العالم للاندية بأبوظبي و سجل الهدف بصدره !!
و سجل اسمه في لوحة الفائزين بجائزة " افضل لاعب في العالم " و " الكرة الذهبية " و ايضا تمكن من الفوز بكأس السوبر الاسباني ضد بلباو في بداية الموسم
و بذلك استطاع من خلال موسمين الفوز بـ " الثلاثية العظيمة " & " السداسية التاريخية "
و الامر المذهل انه سجب " سوبر هاتريك " ضد آرسنال " في الربع نهائي من دوري الابطال !
و يعتبر ميسي تطور كثيرا تحت قيادة بيب غوارديولا تهديفيا و صناعة ايضا !!



موسم 2010–11 الحالي سجل ميسي حتى الان " 27 " هدفا , و " 8 " في دوري الابطال , و قاد برشلونة للتأهل على حساب آرسنال بعد تسجيله هدفين , و لعب دور محوري في الفوز الكبير على ريال مدريد ( 5-0 ) بصناعته لهدفين !!
و ايضا حقق لقب افضل لاعب في العالم بعد دمج الجائزتين افضل لاعب في العالم و الكرة الذهبية معا !
و قاد برشلونة للتأهل لنهائي كأس الملك ضد يال مدريد في لقاء سيجرى لاحقا هذا الموسم !!







يعتبر ميسي قاهر " ريال مدريد " حيث سبق ان سجل هاتريك في مرمى كاسياس

و قد سجل " 7 " اهداف ضد ريال مدريد من اصل " 10 " مواجهات ....

و ايضا منذ قدوم ميسي لبرشلونة حقق الفريق " 6 " انتصارات على مدريد في المقابل انتصر الريال في " 4 " مواجهات فقط !

و شهد ميسي مباريات تاريخية ضد الريال حيث كان احد الركائز الاساسية لهزيمتي الريال ( 6-2 ) & ( 5-0 ) !!






في يونيو من عام 2004 شارك مع المنتخب الارجنتيني لاول مرة في مباراة ودية لتحت 20 عام , و في 2005 فاز بـ بطولة كأس العالم للشباب

و شارك ميسي مع المنتخب في " كوبا اميريكا " 2007 و خسر النهائي ضد البرازيل , و ايضا شارك في كأس العالم 2006 و خرج على يد المانيا في الدور ربع النهائي

و شارك ايضا كأساسي في كأس العالم 2010 و خرج مجددا على ايادي الالمان في الربع نهائي للبطولة

و شارك في الالعاب الاولمبية 2008 بـ بكين و فاز بالميدالية الذهبية !
[/center]






الدوري الاسباني : 4 مرات ( 2005 , 2006 , 2009 , 2010 )

كأس الملك : مرة واحدة ( 2009 )

السوبر الاسباني : 4 مرات ( 2005 , 2006 , 2009 , 2010 )

دوري ابطال اوروبا : مرتين ( 2006 , 2009 )

السوبر الاوروبي : مرة واحدة ( 2010 )

كأس العالم للاندية : مرة واحدة ( 2010 )

كأس كاتلونيا : مرة واحدة ( 2007 )





كأس العالم تحت 20 سنة : مرة واحدة ( 2005 )

الالعاب الاولمبية : مرة و احدة ( 2008 )









الكرة الذهبية " Ballon d'Or " : مرتين ( 2009 , 2010 )

هداف دوري ابطال اوروبا : مرة واحدة ( 2010 )

هداف الدوري الاسباني : مرة واحدة ( 2010 )

جائزة الفيفا لافضل لاعب في العالم : مرة واحدة ( 2009)

الحذاء الذهبي : مرة واحدة ( 2010 )

افضل لاعب في دوري الابطال : مرة واحدة ( 2009 )

افضل مهاجم في دوري الابطال : مرة واحدة ( 2009 )

جولدين بوي ( الفتي الذهبي ) : مرة واحدة ( 2005 )




تشافي هيرنانديز: "إنه يبعد خطوة واحدة عنَّا جميعًا. إنه اللاعب الأفضل و لا جدال في ذلك. من الواضح أن ميسِّي أفضل من الجميع و من لا يرون ذلك هم العميان. أنا أُسأل هذا السؤال كل موسم و كل مرة أقول نفس الإجابة. إنه لاعب خيالي و علاوة على ذلك هو صديقي."

أوسفالدو أرديلس (أسطورة توتنهام و الكرة الأرجنتينية): "ميسِّي من خارج هذا الكوكب، أود القول أنه بعيد عن بقية اللاعبين سواء السابقين أو الحاليين. لا توجد كلمات كافية لوصفه."

هريستو ستويتشكوف (أسطورة برشلونة و الكرة البلغارية): "يومًا ما قالوا أنه يُمكن إيقافي فقط بطلقة نارية، لكن اليوم تحتاجون لسلاح رشاش لإيقافه."



أندريس إنييستا: "إذا تم التصويت لليو ميسِّي فذلك لأنه يستحقها و لأنه بطل فائز. لقد كنَّا المرشحين الثلاثية و كان يُمكن لأي منَّا الفوز، لكن ليو فاز و علينا أن نهنئه. نحن سعداء له و لوجوده معنا (في برشلونة)."

لويس فيجو (أسطورة الكرة البرتغالية و إداري الإنتر): "بالنسبة لي مشاهدة ميسِّي هي قمة السعادة، بل مثل قمة النشوة الجنسية. إنها سعادة استثنائية."

رود خوليت (أسطورة الميلان و الكرة الهولندية): "إنه الأفضل في العالم مُسبقًا و كل شيء متعلق بالعمل الذي يقوم به حتى دون الكرة، فهو دائمًا يسعى لاستعادتها من المنافسين."

دييجو مارادونا: "لقد رأيت اللاعب الذي سيخلفني في الكرة الأرجنتينية و اسمه ليونيل ميسِّي. ميسِّي عبقري و يُمكنه أن يُصبح أفضل حتى من ذلك. مخزونه لا حدود له و أعتقد أنه يمتلك كل يء ليُصبح أعظم لاعب في الأرجنتين."

سيرجيو راموس: "منذ أول مرة شاهدته فيها قلت لطالما قلت أنه يُفاجئني، و هو يفعل ذلك كل يوم منذ ذلك الحين و حتى الآن."

بيب جوارديولا: "اختاروا الأفضل بأنفسكم فقد بدأت كلماتي تنفذ مني. منذ مدة و هو مذهل و يُصبح يومًا بعد يوم أكثر حسمًا بكل السبل إنه قادر على القيام بكل ما يقوم به في مثل هذه السن و هو أمر استثنائي، أمر غير معقول."


أندير هيرِّيرا (صانع ألعاب ريال سرقسطة ): "لست واثقًا من أنه بشري!!!"


رونالدينيو (خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية في عام 2005): "هذه الجائزة تقول أنني الأفضل في العالم، لكنني لست حتى أفضل لاعب في برشلونة."
"ليو ميسِّي يُذكرني بمارادونا، كلاهما قصيران و أعسرا القدم. ميسِّي هو الأفضل في العالم، رفقة كاكا و كريستيانو رونالدو. بالنسبة لنا هذه ليست مفاجأة فمنذ أن وصل و بدأ يتدرب معنا علمنا أنه سيسير على هذا النهج. يومًا ما سأردد أن ما قلته اليوم كان مولدًا لأحد أعظم اللاعبين على الإطلاق: ليو ميسِّي."

كارلِس بويول: "إنه لاعب مدهش و لا أحد مثله. لا يُمكنني قول أي شيء سوى ذلك لأنني عانيت منه كثيرًا في التدريبات. إنه أفضل مهاجم و أفضل لاعب الآن و أعتقد أنه سيظل كذلك لسنوات طويلة. لكنه في المقابل متواضع و يُبقي قدميه على الأرض."

فرانك ريكارد: "إنه لاعب فريد لأنه يستطيع القيام بكل شيء بامتياز غير محسوس، إنه جوهرة للمشاهدة."



خوليو جروندونا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم): "من دون ميسِّي ليس هناك فريق للأرجنتين. ميسِّي مدهش، مختلف و ذو عقلية رائعة. دعونا نأمل ألا يتغير."

كارلوس تيفيز: "سرعته صاعقة. انتقاله من سرعة 1 إلى 100 (كيلومترًا في الساعة) في ثانية واحدة أمر لا يُعقل."
"أنا على اتحكاك مستمر بلاعبين عظماء مثل كريستيانو رونالدو و واين روني، لكن هذا الفتى يبعد عن بقية العظماء حاليًا بخطوة واحدة. إنه ليس فقط سريعًا، مصممًا على الفوز و عبقريًا استثنائيًا بالكرة، بل كذلك تحركاته دون الكرة مذهلة، لا يُمكن وصفه في كلمة واحدة."


يوهان كرويف (أسطورة أساطير برشلونة و الكرة الهولندية): "إنه يستحق 10 من 10 على ما يقوم به، لكن لا يزال بإمكانه التحسن أكثر. يجب عليه أن يعرف متى يركض بالكرة بسرعة و متى يُحاول القيام بالمهمة المستحيلة. عندما يتعمل ذلك لن يحصل فقط على كرة ذهبية واحدة، بل على مجموعة كاملة منها!"

خوان لابورتا (الرئيس السابق لبرشلونة): "ميسِّي بلا أدنى شك هو قائد برشلونة. إنه أفضل لاعب في العالم و الأفضل في تاريخ كرة القدم. إنه أفضل من رأيته في البارسا رفقة يوهان كرويف و دييجو مارادونا."

خوان سيباستيان فيرون: "أرى مارادونا في كل مرة يجلب فيها ميسِّي الكرة و ينطلق. يجب علينا حمايته و لو كان الأمر ممكنًا لوضعته شخصيًا في درج المكتب بجوار سريري."

كارل هاينتز رومينيجه (أسطورة الكرة الألمانية و رئيس بايرن ميونخ): "لا أحد كان مُدهشًا هكذا في سن الـ 19، و لا حتى بيليه أو مارادونا."

لويز إناسيو لولا دا سيلفا (رئيس البرازيل):
"عندما أشهاد ميسِّي، اللاعب الأفضل في العالم في رأيي، يخسر الكرة أراه يركض حتى يستعيدها من جديد أو يرتكب خطئًا. لاعبونا يخسرون الكرة و يبقون مكتوفي الأيدي!"

فيرناندو جاجو (ريال مدريد و الأرجنتين): "بالنسبة لي، الأفضل في العالم هو ميسِّي بسبب طريقة لعبه، تحركه بالكرة و تغييره مجريات المباريات. ميسِّي لديه قدرة مذهلة و أحب الطريقة التي يلعب بها. أشكر الله دائمًا على أنه أرجنتيني، ليس كلاعب فقط، بل كشخص أيضًا."


تييري هنري (حينما كان لاعبًا لبرشلونة قبل الرحيل إلى الدوري الأمريكي): "لدي الفرصة لمشاهدة ميسِّي في التدريبات كل صباح، و بسبب ما يُقدمه فهو الأفضل في العالم. رؤيته من دواعي سروري و بفضل أسلوب لعبه أصبح القائد الحقيقي لفريق برشلونة."

مارتشيلُّو ليبِّي: "الأفضل؟ ميسِّي بلا شك."

راؤول جونزاليز بلانكو: "يومًا ما شاهدت إحدى مبارياته. لقد كان يركض بالكرة بـ 100% من سرعته الكاملة. لا أعلم كم مرة لمس الكرة، لكن ربما خمس أو ست مرات، لكن الكرة كانت ملتصقة بقدمه. إنه بالتأكيد أمر مستحيل!!"

[center]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



و اخيرا مارايكم في موضوعي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fromentin.hooxs.com/
emma chaima

avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط : 559
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 23
الموقع : الكوكب الغامض

مُساهمةموضوع: رد: .║₪║اسطورة الملاعب ║₪║ ~ فنان هذا الزمان , جالب الافراح , درب الندى [ Messi ] ~   الإثنين مارس 28, 2011 1:28 am

انتظر ردودكم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fromentin.hooxs.com/
 
.║₪║اسطورة الملاعب ║₪║ ~ فنان هذا الزمان , جالب الافراح , درب الندى [ Messi ] ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سويت تايمز1 :: منتديات الرياضة :: اخر الأخبار-
انتقل الى: