سويت تايمز1
منتدى سويت تايمز يرحب بكم ويتمنى لكم ان تقضوا معه اجمل الاوقات
سويت تايمز1
منتدى سويت تايمز يرحب بكم ويتمنى لكم ان تقضوا معه اجمل الاوقات
سويت تايمز1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سويت تايمز1 يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!

كاتب الموضوعرسالة
emma chaima

emma chaima

أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  Empty
مُساهمةموضوع: أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!    أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  I_icon_minitimeالسبت مارس 12, 2011 7:29 am

قد أكون غير متابع بدقة للبرسا في الآونة الأخيرة ولكني أعرف تماما ما يقوم به جوارديولا في هذا الفريق

منذ أن قدم جوارديولا أو بالأصح عاد إلى بيته الحقيقي في 2008 .. بدأت تتغير الكثير من المفاهيم لدي في متابعة كرة القدم خصوصا وفي أمور كثيرة في حياتي عموما

عودة جوارديولا في 2008 وما تزامن معها من قرارات مصيرية بنبش غبار الحرس القديم .. جسدت لدي معنى المغامرة على أرض الواقع .. ثم قدم لي جوارديولا على الميدان معنى المقامرة بطريقة لم اشاهدها من قبل في أي من افلام لاس فيجاس الحابسة للأنفاس

والآن وفي العام الثالث من العهد الجوارديولي للأمة الكروية .. ورغم ان الحياة بمشاغلها لم تعد تجعلني أتنفس من هواء سنوات هذا العصر الجديد .. إلا أنني ما زلت أكن بالولاء المطلق للثورة البرشلونية الكروية الخالدة

البرسا في آخر مبارياته عاد من بعيد واكتسح خصمه اللندني ولم يكن ذلك مستغربا .. ولنكن واقعيين ، فالترشيحات كانت تصب في خانة البرسا حتى وهو خاسر لمباراة الذهاب اللندنية . لأن الجميع يعرفون انهم في عهد جوارديولا وفريقه .. والكل متيقن ويعرف تماما ان مفهوم الاكتساح البرشلوني سيبقى قائما في هذه السنوات وحتى تأتي نهاية هذا العهد الاستثنائي في الكرة .. لن يسقط البرسا من قمة الهرم حتى لو لم يفز بكل البطولات

كما ذكرت .. ليس غريبا هذا الاكتساح فهو القانون السائد هذه الأيام .. ولكن تحميل التحكيم السبب في هذا الاكتساح هو أمر ليس غريبا أيضا من خصوم البرسا .. فما بالك إذا كان الخصم واحدا من أكثر الأشخاص الذين تم اكتساحهم أوربيا في تاريخ الكرة الأوربية .. لا الوم فينجر مطلقا على تصريحاته وتهييجه للرآي الانجليزي ضد التحكيم .. لأنه ببساطة ضحية مختلفة عن غيره من ضحايا الاكتساح البرشلوني .. فينجر ليس مجرد ضحية أكتفى البرسا بقتلها ضربا بالرصاص أو شنقا على الملأ .. بل أن جنود البرسا تجاوزوا الأداب والأعراف الدولية في الحروب في انتهاك حقوق هذا الانسان فينجر .. لقد قطعوا أنفه وأذناه وفقئوا عيناه وقاموا ببقر بطنه وعبثوا بأحشائه وبتروا أطرفه .. كل ما تركه جنود البرسا المتوحشين لهذا الرجل بعد بعد سبع مواجهات بينهما هو لسانه .. فاتركوا له لسانه يا سادة ولينطق بما شاء فما تعرض له فينجر ليس كما تعرض له أي خصم واجه البرسا أوربيا

يضحكني كثيرا من بعض المشجعين العرب وحتى غير العرب .. الحجج المضحكة في تبرير هزائم الفرق التي تلعب أمام البرسا ... حتى اني اعرف كثيرا من جماهير التي تعمل على تبرير الطريقة التي خرج بها الانتر متأهلا في نصف نهائي الموسم الماضي .. عجبا لهؤلاء ..؟؟!!
هل شاهدتم من قبل أحدا يبرر انتصاره ؟؟ هل شاهدتم أحدا من قبل يحاول أن يبرر للآخرين لماذا أنتصر؟؟

فما بالكم بمن يبرر الخسائر والهزائم والفضائح والفضائع والكوارث .. أجد هذا التصرف منطقيا ومفهوما للغاية .. بالنسبة لي ليس لدي مشكلة تماما في أن توصف انتصارات البرسا في هذا السنوات ( وحتى في كل السنوات) بأنها أتت من مساعدات التحكيم

أصبحت أتعامل مع كل المجتجين والمعارضين لما يقدمه برشلونة بالشكل التالي:

البارسا يفوز بمساعدة التحكيم ؟؟
طيب اوكي البارسا يفوز بمساعدة التحكيم

البارسا فريق بلاتيني المفضل ؟؟
مافي أي مشكلة .. شكرا لك يا بلاتيني على مساعداتك

جوارديولا مدرب ماعنده سالفة ومحظوظ باللاعبين اللي حوالينه ؟؟
ولايهمكم ، جوارديولا مدرب مايفهم شيء

الفيفا يجامل برشلونة ويختار ثلاثه من لاعبيه لجائزة أفضل لاعب في العالم ؟؟
حلو حلو .. ان شاء الله تستمر مجاملات الفيفا والفرانس فوتبول لبرشلونة على الأقل لحين انتهاء هذا الجيل

البرسا فريق مهرجين ؟؟
كلام سليم وأكبر مهرجين في العالم كمان .. حتى ألوانهم مثل المهرجين .. تبغى شيء ثاني يا حبيبي؟؟

نسيتم الحكم الأصلع واللي عمله أمام تشيلسي؟؟
لا والله ما نسيناه .. بالعكس احنا نشكره جزيل الشكر على ما قدمه وأتمنى يحكم لنا مباريات في المستقبل اذا كان راح يساعدنا على الانتصارات ... على الأقل عوضنا عن اللي سواه الأصلع الآخر في 2004

برشلونة = ميسي ؟؟
طيب وش المشكلة .. لاعب من أبناء الفريق ونفتخر فيه ولاعب استثنائي في تاريخ الكرة

برشلونة = تشافي ؟؟
برضوا وش المشكلة ... أكثر لاعب لعب في تاريخ النادي ونفتخر أنه يكون العنصر الرئيسي في خطة الفريق

برشلونة = انييستا؟؟
حدد موقفك لو سمحت؟؟ اختر الاجابة الصحيحة : برشلونة = ( تشافي؟ - ميسي؟ - انييستا؟)

برشلونة عنده عقدة من ريال مدريد ويبغى يحاول يحطه أرقامه لكنه يحتاج لقرون طويلة حتى يصل لهذا الأمر؟؟
ولا يهمك يا حبيبي .. برشلونة عنده عقدة من الريال ويحتاج قرون أطول من الطويلة عشان يوصل فقط لنصف تاريخ الريال

الجزيرة الرياضية والمعلقين متحيزين جدا لبرشلونة .. مو كفاية الحكام والحظ؟؟
كلامك سليم ياخي .. يا الجزيرة الرياضية ليش الغش ؟؟ ليش تنقلين أشياء مش موجودة على ارض الواقع ؟؟ كل المبارايت اللي قاعدين تنقلينها لبرشلونة الجزيرة قامت بتزوير الصور وقاعدة تعمل مؤثرات بصرية وصوتية وتظهر للعالم ان برشلونة قاعد يفوز .. ولا ترى برشلونة قاعد يخسر وياكل هزايم غير طبيعية في أرض الواقع

برشلونة معفن .. برشلونة فريق وضيع .. برشلونة إلى الجحيم .. أنا أكره برشلونة .. برشلونة فشلونة ؟؟
طيب ياخي لا يطق لك عرق ولايهمك .. برشلونة أنجس ناس في العالم .. مبسووط ؟؟

في الأخير أحب أن أقول اني أصبحت أضحك كثيرا .. (كثيرا كثيرا يعني) .. من هذه الترهات والتفاهات الي يخرج بها علينا كارهوا برشلونة ولا أجد سببا يجعلني أتنرفز منها طالما ان الفريق الذي أشجعه يقدم كرة قدم استثنائية

والشمس لا تحجب بغربااااال

والسلام عليكم
أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  920000223
أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  413467905
أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  818130296أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  722946149أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  335671786أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  699216325أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  918570314

عدل سابقا من قبل emma chaima في السبت مارس 12, 2011 7:35 am عدل 1 مرات (السبب : نقص)
http://fromentin.hooxs.com/
emma chaima

emma chaima

أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!    أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!  I_icon_minitimeالسبت مارس 12, 2011 7:37 am

انتظر ردودكم
http://fromentin.hooxs.com/

أنا أكره برشلونة .. !!! برشلونة حرام يا ناس ..!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور برشلونة
» برشلونة وريال مدريد
» مباريات برشلونة و نتائجها
»  : " برشلونة " و " ليونيل ميسي " نجوم الـ ( fb ) , والحصيله كـ العاده لنا !!!